قصتنا - قصة WITS

بقلم: عزت دغا

Partners

نؤمن أنا و هدبة الخلف بالقيم ذاتها ولدينا طريقة فهم مشتركة وأسلوب تفكير منطقي متقارب. التقينا على نفس الحلم بتأسيس شركة خاصة بنا. وبفضل قوة الشخصية والحفاظ على النزاهة والصدق، وبالاعتماد على المهارات التحليلية ومهارات إدارة المشاريع والأفكار الخلاقة إلى جانب الشغف في العمل والمثابرة لتنفيذ الأفكار التي نؤمن بها ونعمل على تنفيذها لتكون مشروعاً تجارياً ناجحاً، قررنا عندئذ أن نبدأ مسيرتنا!

كانت التركيبة التي تجمع بين مهاراتي في الإدارة والتحليل التجاري والتسويق والمبيعات والتفاوض وإبرام الصفقات من جهة، وبين المهارات التحليلية العالية التي يتمتع بها هدبة إلى جانب خبرته في إدارة المشاريع وبراعته الفنية التي اشتهر بها بين أصدقائه وزملائه حتى أطلقوا عليه لقب "زعيمنا الفني"، هي خطوتنا الأولى نحو تحقيق الحلم..

قال لي هدبة ذات يوم...

لديّ حلم.. وأنا أؤمن بك ليس فقط كصديق، بل كإنسان أيضاً.. علّمتني الحياة أن الاستثمار الناجح هو في الأشخاص لا في الأشياء..أعتقد بأننا يمكن أن نحقق معاً إنجازات رائعة..."

آمنت ديما هديب بروح المبادرة والمهارات التنظيمية التي نتمتع بها ومدت لنا يد المساعدة بكل الوسائل. كان لوجودها معنا ودعمها لنا في كل المواقف الصعبة التي واجهتنا أثراً كبيراً في منح شركتنا WITS وجهاً جديداً كلياً.
حتى وإن لم تكن تعمل معنا نظراً لبعد تخصصها كمهندسة معمارية عن مجال عملنا، إلا أنها منبع الإلهام وروح التميز لشركتنا.

 

في عام 2013 ولدت فكرة تأسيس الشركة في دبي …

ثم بدأت عملية الانتقال الى دبي …

وفي ايلول 214, تأسست WITS بشكل رسمي …