تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

خدمة العملاء الرقمية من WITS

إدرة الشكاوي وسمعة العلامات التجارية

تفاعل مخصص، وحلول سريعة

نقوم بتطوير تطبيقات و حلول مخصصة لتعزيز رضا العملاء

نستمع

للعملاء

نتواصل

مع العملاء

نخلق

الفرص

نستقبل

الشكاوى

نقوم

بالتعويض

نبني ونعزز

الثقة

نزيد من سعادة العملاء

التحديات التي نساعد في تجاوزها

مع ارتفاع معدل التنافس في أسواق اليوم، تواجه الشركات صعوبة في التواصل مع العملاء عبر المنصات المختلفة والحفاظ في ذات الوقت على تفاعل سريع ومرضي لجميع العملاء، يصبح هذا التحدي أكبر بسبب ارتفاع توقعات العملاء حول سرعة الاستجابة والدعم المستمر.

تعدد المنصات المخصصة لخدمة العملاء

صعوبة توفير تجربة موحدة للعملاء عبر مختلف المنصات الرقمية، مما يؤدي إلى تفاوت جودة الخدمة وعدم رضا العملاء.

الارتفاع المتزايد لطلبات العملاء عبر مختلف المنصات

المعاناة من أجل تقديم الخدمة لجميع العملاء مع نمو حجم العمل، مما يؤدي إلى ضغط على الموارد وانخفاض جودة الخدمة، ويؤثر سلباً على سمعة الشركة وولاء العملاء.

ارتفاع توقعات العملاء لسرعة الخدمة ودقّتها

ضمان الاستجابة والدعم في وقت قصير، الأمر الذي يعد أمراً حيوياً ومؤثر رئيسي على رضا العملاء

زيادة نسبة التفاعل على المنصات المختلفة

يعد الحفاظ على نسب تفاعل مترتفعة على المنصات المختلفة وإدارتها وموافقتها لقيم العلامة التجارية أمرًا صعبًا، ويتطلب جهداَ مستمرًا لتعزيز العلامة التجارية بشكل استراتيجي.

تحليل الشكاوى والملاحظات والاستفادة منها

غالبًا ما يكون جمع ملاحظات العملاء وتحليلها وتوظيفها لتحسين الخدمة وتطويرها أمرًا صعباَ بسبب حجم البيانات وتعقيدها.

الحفاظ على هوية موحدة للعلامة التجارية

يعد الحفاظ على لغة ثابتة وواضحة للعلامة التجارية عبر جميع تفاعلات العملاء أمرًا ضروريًا لهوية العلامة التجارية، ولكنه يمثل تحديًا عبر المنصات المختلفة.

ايجاد حلول موحدة لتعويض العملاء

تواجه الشركات صعوبة في تطوير وتنفيذ استراتيجيات مستدامة وفعالة لتعويض العملاء بالشكل الصحيح أو المتوقع، مما يؤدي إلى استياء العملاء وتضرر سمعة الشركة.

تعزيز الثقة وولاء العملاء

تعد مواجهة مشاكل الخدمة أو المنافسة في السوق تحديًا كبيرًا للشركات، مما يؤثر سلبًا على رضا العملاء وولائهم، مما يؤثر على نجاح الشركات على المدى الطويل.

دعم رقمي مصمم لجميع احتياجات علامتك التجارية

خدمة العملاء الرقمية

Digital Customer Service presentation by WITS

سهولة الوصل إلى قنواتك الرقمية

من خلال أدواتنا يمكنك الوصول وتبسيط التفاعل مع العملاء عبر جميع قنواتك الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

تحديد وتطوير قائمة الاسئلة الشائعة

نقوم بإنشاء وتحديث الأسئلة الشائعة في نظام قاعدة البيانت الخاصة بعلامتك التجارية استنادًا إلى الأنشطة اليومية والحملات الإعلانية وتغاعلات العملاء.

الاستجابة والتفاعل السريع مع العملاء

الرد على استفسارات وتعليقات عملائك نيابةً عنك.

إدارة وتنظيم الشكاوى

إدخال و تنظيم الشكاوى عبر نظام WITS المخصص لاحتياجات شركتك، والذي يزودك بكل التفاصيل عبر تقارير معدلة ومخصصة بناءً على احتياجات عملك

إدارة و تنظيم التعويضات

التعامل مع التعويضات من خلال قسائم أو تحويلات مع شركائنا في دول مجلس التعاون الخليجي.

تحليل البيانات والتقارير

نقدم لكم مجموعة معدلة من التقارير و التحليلات بناءً على احتياجاتكم، والتي تقدم رؤيا واضحة للتطوير وفهم توقعات العملاء.

الاستجابة وتقديم المساعدة

التواصل المباشر مع العملاء عبر المنصات الرقمية

التحليل والتطوير

استعمال ملاحظات و شكاوى العملاء للحصول على رؤيا واضحة للتطوير المستمر

التعويض والحرص على رضا العملاء

تنفيذ استراتيجيات مدروسة ومستدامة لتعويض العملاء وكسب ولاءهم

استخلاص التقارير وتحليل البيانات

تقديم تقارير شهرية مفصلة لتحسين استراتيجيات العمل

عملية فعَّالة ومثبتة

لزيادة رضا العملاء و اكتساب رؤيا عميقة باستخدام نظام WITS

تطبيق خدمة العملاء الرقمية من WITS

فوائد خدمة العملاء الرقمية

نوفر في WITS حلولًا متقدمة لتحسين التفاعل مع العملاء وتقديم خدمة مخصصة، مما يزيد من مؤشرات رضا العملاء ويعزز تطور الأعمال.

سمعة العلامة التجارية

حافظ على صورة ثابتة وإيجابية لعلامتك التجارية

Process Arrow

رؤيا عميقة وفهم أوسع

تعرّف بشكل أعمق على عملائك للوصول إلى حلول ترضي توقعاتهم

Process Arrow

تميَّز بين المنافسين

قم بتنسيق و إدارة حساباتك على مختلف المنصات للحفاظ على هويّة فعّالة تميزيك عن المنافسين

Process Arrow

ولاء العملاء

قم باستغلال كل تفاعل ليتحوّل إلى فرصة لبناء ولاء العملاء

Process Arrow

النمو والتطوير

استفد من كل الملاحظات والشكاوى لاتخاذ قرارتك التجارية الاستراتيجية

Process Arrow

التكيف والديناميكية

قم باتخاذ خطوات سريعة للاستجابة لمتطلبات العملاء والتغيّرات في الأسواق

Process Arrow

آليّة عمل خدمة العملاء الرقمية

تعرّف على الآلية التي نعمل بها لتقديم رحلة رقمية مخصصة وفعالة لخدمة العملاء.

الإعداد والاستراتيجية

1


  • جمع الأسئلة الشائعة والتفاصيل
  • تعديل وإنشاء البيانات للوصول إلى تغطية شاملة

المراقبة والتفاعل

2


  • مراقبة الملاحظات و التفاعلات بشكل لحظي
  • ضمان الاستجابة السريعة والتواصل المباشر مع جميع العملاء

إدارة الشكاوى

3


  • استخلاص وإدخال الشكاوى بكفاءة وسرعة.
  • استخدام أنظمتنا لتتبع آلية  العمل والوصول إلى الحلول

تعويض العملاء

4


  • تقييم وتعويض الشكاوى الصحيحة بالتوافق مع سياسات الشركة لتحقيق رضا العميل

تحليل التقارير

5


  • إنتاج تقارير شهرية للحصول على رؤيا عميقة
  • اقتراح استراتيجيات وخطط لتحسين الخدمة

التعاون لنمو أسرع

6


  • نتعاون مع فريقك لإيصال رسائل متسقة
  • نساهم في تصميم استراتيجيات العروض الترويجية بالاعتماد  على تقارير الأداء