خدمة العملاء الرقمية من WITS
إدرة الشكاوي وسمعة العلامات التجارية
تفاعل مخصص، وحلول سريعة
نقوم بتطوير تطبيقات و حلول مخصصة لتعزيز رضا العملاء
نستمع
للعملاء
نتواصل
مع العملاء
نخلق
الفرص
نستقبل
الشكاوى
نقوم
بالتعويض
نبني ونعزز
الثقة
نزيد من سعادة العملاء
التحديات التي نساعد في تجاوزها
مع ارتفاع معدل التنافس في أسواق اليوم، تواجه الشركات صعوبة في التواصل مع العملاء عبر المنصات المختلفة والحفاظ في ذات الوقت على تفاعل سريع ومرضي لجميع العملاء، يصبح هذا التحدي أكبر بسبب ارتفاع توقعات العملاء حول سرعة الاستجابة والدعم المستمر.
تعدد المنصات المخصصة لخدمة العملاء
الارتفاع المتزايد لطلبات العملاء عبر مختلف المنصات
ارتفاع توقعات العملاء لسرعة الخدمة ودقّتها
زيادة نسبة التفاعل على المنصات المختلفة
تحليل الشكاوى والملاحظات والاستفادة منها
الحفاظ على هوية موحدة للعلامة التجارية
ايجاد حلول موحدة لتعويض العملاء
تعزيز الثقة وولاء العملاء
دعم رقمي مصمم لجميع احتياجات علامتك التجارية
خدمة العملاء الرقمية
سهولة الوصل إلى قنواتك الرقمية
من خلال أدواتنا يمكنك الوصول وتبسيط التفاعل مع العملاء عبر جميع قنواتك الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي.
تحديد وتطوير قائمة الاسئلة الشائعة
نقوم بإنشاء وتحديث الأسئلة الشائعة في نظام قاعدة البيانت الخاصة بعلامتك التجارية استنادًا إلى الأنشطة اليومية والحملات الإعلانية وتغاعلات العملاء.
الاستجابة والتفاعل السريع مع العملاء
الرد على استفسارات وتعليقات عملائك نيابةً عنك.
إدارة وتنظيم الشكاوى
إدخال و تنظيم الشكاوى عبر نظام WITS المخصص لاحتياجات شركتك، والذي يزودك بكل التفاصيل عبر تقارير معدلة ومخصصة بناءً على احتياجات عملك
إدارة و تنظيم التعويضات
التعامل مع التعويضات من خلال قسائم أو تحويلات مع شركائنا في دول مجلس التعاون الخليجي.
تحليل البيانات والتقارير
نقدم لكم مجموعة معدلة من التقارير و التحليلات بناءً على احتياجاتكم، والتي تقدم رؤيا واضحة للتطوير وفهم توقعات العملاء.
الاستجابة وتقديم المساعدة
التواصل المباشر مع العملاء عبر المنصات الرقمية
التحليل والتطوير
استعمال ملاحظات و شكاوى العملاء للحصول على رؤيا واضحة للتطوير المستمر
التعويض والحرص على رضا العملاء
تنفيذ استراتيجيات مدروسة ومستدامة لتعويض العملاء وكسب ولاءهم
استخلاص التقارير وتحليل البيانات
تقديم تقارير شهرية مفصلة لتحسين استراتيجيات العمل
عملية فعَّالة ومثبتة
لزيادة رضا العملاء و اكتساب رؤيا عميقة باستخدام نظام WITS
تطبيق خدمة العملاء الرقمية من WITS
فوائد خدمة العملاء الرقمية
نوفر في WITS حلولًا متقدمة لتحسين التفاعل مع العملاء وتقديم خدمة مخصصة، مما يزيد من مؤشرات رضا العملاء ويعزز تطور الأعمال.
سمعة العلامة التجارية
حافظ على صورة ثابتة وإيجابية لعلامتك التجارية
رؤيا عميقة وفهم أوسع
تعرّف بشكل أعمق على عملائك للوصول إلى حلول ترضي توقعاتهم
تميَّز بين المنافسين
قم بتنسيق و إدارة حساباتك على مختلف المنصات للحفاظ على هويّة فعّالة تميزيك عن المنافسين
ولاء العملاء
قم باستغلال كل تفاعل ليتحوّل إلى فرصة لبناء ولاء العملاء
النمو والتطوير
استفد من كل الملاحظات والشكاوى لاتخاذ قرارتك التجارية الاستراتيجية
التكيف والديناميكية
قم باتخاذ خطوات سريعة للاستجابة لمتطلبات العملاء والتغيّرات في الأسواق
آليّة عمل خدمة العملاء الرقمية
تعرّف على الآلية التي نعمل بها لتقديم رحلة رقمية مخصصة وفعالة لخدمة العملاء.
الإعداد والاستراتيجية
1
- جمع الأسئلة الشائعة والتفاصيل
- تعديل وإنشاء البيانات للوصول إلى تغطية شاملة
المراقبة والتفاعل
2
- مراقبة الملاحظات و التفاعلات بشكل لحظي
- ضمان الاستجابة السريعة والتواصل المباشر مع جميع العملاء
إدارة الشكاوى
3
- استخلاص وإدخال الشكاوى بكفاءة وسرعة.
- استخدام أنظمتنا لتتبع آلية العمل والوصول إلى الحلول
تعويض العملاء
4
- تقييم وتعويض الشكاوى الصحيحة بالتوافق مع سياسات الشركة لتحقيق رضا العميل
تحليل التقارير
5
- إنتاج تقارير شهرية للحصول على رؤيا عميقة
- اقتراح استراتيجيات وخطط لتحسين الخدمة
التعاون لنمو أسرع
6
- نتعاون مع فريقك لإيصال رسائل متسقة
- نساهم في تصميم استراتيجيات العروض الترويجية بالاعتماد على تقارير الأداء